أجمل شواطئ رملية السباحة في إسطنبول

aerial seashore

المقدمة

تعتبر إسطنبول واحدة من أكثر المدن المثيرة في العالم، حيث تجمع بين الثقافات الشرقية والغربية، وتوفر العديد من الأماكن السياحية الرائعة للزائرين. ومن بين هذه الأماكن الشواطئ الرائعة التي تشتهر بها إسطنبول. في هذا المقال، سنستعرض أفضل شواطئ في إسطنبول.

أجمل شواطئ رملية السباحة في إسطنبول القسيم الأوروبي

Solar Beach

maxresdefault

إضافةً لما يتمتع به من طبيعة خلّابة بفضل موقعه إلى الشمال من غابات بلغراد ، مع مياهه الفيروزية النقية ورماله الذهبية وهدوئه الساحر وما يوفره لزوّاره من أنشطة ترفيهية مُمتعة جعلته أحد أجمل معالم السياحة في اسطنبول بنطاق منطقة كماكوي

لا يسمح هذا الشاطئ بدخول الطعام والشراب يمكنك شرائه من المحلات المتواجده في الشاطئ

ساعة العمل :

رسم الدخول :

ميزات الشاطئ : د,ش ومرحاض ومطعم وكابينة لتغيير الملابس وكراسي استلقاء للتشمس ورجال إنقاذ ورياضات مائية ومظلات ومواقف للسيارات وطاولات وكراسي وخدمة مجانية ومهرجانات موسيقية وتدليك وحفلات بعد الظهر وأعمال فنية.

هاتف :

أجمل شواطئ رملية السباحة في إسطنبول القسيم أسيوية

Ağlayan Kaya Beach

لقطة الشاشة 2023 06 29 135703

Ağlayan Kaya Beach هو شاطئ جميل ومنعزل يقع في الجزء الجنوبي الغربي من تركيا. يُترجم اسم الشاطئ إلى “صخرة باكية” بسبب الشلال الصغير الذي ينحدر من جرف على الرمال. تجعل المياه الصافية والرمال الذهبية الناعمة مكانًا مثاليًا للسباحة وحمامات الشمس والاسترخاء.

الشاطئ محاط بالخضرة المورقة والمنحدرات الصخرية التي توفر خلفية مذهلة للزوار. لا توجد مرافق متوفرة في الموقع ، لذلك يحتاج الزوار إلى إحضار طعامهم ومشروباتهم. ومع ذلك ، فإن هذا النقص في وسائل الراحة يضيف إلى الأجواء المنعزلة والهادئة للشاطئ.

يمكن للزوار الوصول إلى شاطئ أغلايان كايا بالسيارة أو ممر المشاة من المنتجعات أو القرى المجاورة. يوصى بارتداء أحذية مريحة للتسلق الحاد إلى الشاطئ. بشكل عام ، يعد شاطئ أغليان كايا جوهرة مخفية توفر ملاذًا هادئًا من صخب الحياة في المدينة.


Nakibey Aile Plaj Tesisleri

49223 629f8400507b2 1920x1080

هو منتجع شاطئي شهير يقع في مدينة ألانيا الساحلية الجميلة في تركيا. يشتهر هذا المنتجع بشواطئه النقية ومياهه الصافية الكريستالية ووسائل الراحة الفاخرة

أماكن الإقامة الفاخرة

يقدم Nakibey Family Beach Resorts مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة الفاخرة المثالية للعائلات والأزواج والمسافرين الفرديين. يحتوي المنتجع على غرف وأجنحة حديثة مصممة بأناقة ومجهزة بأحدث وسائل الراحة. الغرف فسيحة ومريحة وبها شرفات خاصة تطل على مناظر خلابة للبحر الأبيض المتوسط. الأجنحة مثالية للعائلات ، وتحتوي على مناطق معيشة وغرف نوم منفصلة. يضم المنتجع أيضًا فيلات توفر أقصى درجات الرفاهية والخصوصية. تحتوي هذه الفيلات على حمامات سباحة خاصة وحدائق ومناطق لتناول الطعام في الهواء الطلق.

أنشطة ممتعة لجميع الأعمار

تقدم مرافق شاطئ Nakibey Family Beach مجموعة متنوعة من الأنشطة المثالية للضيوف من جميع الأعمار. المنتجع يحتوى على حمام سباحة كبير مثالى للسباحة المنعشة. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف أخذ حمام شمس والسباحة والاستمتاع بمجموعة متنوعة من أنشطة الرياضات المائية مثل التزلج على الماء والتزلج الهوائي وقوارب الموز. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الأنشطة الداخلية ، يحتوي المنتجع على مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل وسبا وغرفة ألعاب.

خيارات الأطعمة اللذيذة

تضم مرافق شاطئ Nakibey Family Beach مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام التي تناسب الأذواق والتفضيلات المختلفة. يوجد العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات التركية والعالمية في مكان الإقامة. في المطاعم ذات المقاعد الداخلية والخارجية ، يمكن للضيوف الاستمتاع بوجباتهم مصحوبة بإطلالات رائعة على البحر الأبيض المتوسط. يضم المنتجع أيضًا بارًا بجانب المسبح وبارًا على الشاطئ حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة.

حل

مرافق شاطئ Nakibey Aile هي الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن منتجع شاطئي فاخر في تركيا. مع موقعها الجميل ، والإقامة الفاخرة ، والأنشطة الترفيهية لجميع الأعمار وخيارات الطعام اللذيذة ، تعد مرافق Nakibey Family Beach مكانًا مثاليًا للاسترخاء والتجديد وخلق ذكريات لا تُنسى مع عائلتك وأصدقائك.

Elmasburnu kadınlar Plajı

يخدم شاطئ المسبرنو النساء فقط 4 أيام في الأسبوع. سيكون الموظفون على الشاطئ ، والذي لا يمكن استخدامه إلا من قبل النساء أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة ، من النساء أيضًا. سيتألف الموظفون العاملون على الشاطئ وعند مدخل الحديقة وفي المطعم من النساء

تم إنشاء المنتزه الطبيعي والمنطقة الترفيهية على مساحة 138 فدانًا ، ومساحة 9 آلاف متر مربع للمشي ، و 165 وحدة نزهة ، ومطعم يطل على الخلجان الزرقاء والخضراء ، وبوفيه ، وملعبين للأطفال ، وشاطئ يضم 29 نزلًا. المواطنين الذين يريدون السباحة في البحر.

شارك المعرفة :

: مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top